فهرس الكلمات الرئيسية

ا

  • الانتخابات الرئاسية2014 Keywords: Processing معالجة الصحف المصرية للانتخابات الرئاسية 2014: دراسة تحليلية مقارنة على الصحف القومية والحزبية والخاصة. [المجلد 42، العدد 42، 2014، الصفحة 149-190]
  • التأثير على الجمهور Keywords: campaigns حملات الدعاية السياسية وتأثيرها على الجمهور المصري- دراسة تطبيقية على الحملات التليفزيونية لدستور 2014م. [المجلد 42، العدد 42، 2014، الصفحة 9-60]
  • التليفزيون – الحصول علي المعلومات Keywords: Bahraini Youth اعتماد الشباب البحريني على التليفزيون في الحصول على المعلومات حول الأزمات في مصر وأثره على اتجاهاتهم نحوها [المجلد 42، العدد 42، 2014، الصفحة 61-104]
  • التنشئة السياسية دور الفيس بوک في التنشئة السياسية للشباب الجامعي: دراسة ميدانية على عينة من شباب جامعة دمياط. [المجلد 42، العدد 42، 2014، الصفحة 191-221]
  • التوعية الصحية استخدام وسائل التواصل الاجتماعي في التوعية الصحية لمرض کورنا: دراسة تطبيقية على المدن الطبية ومستشفياتها الحکومية بمدينة الرياض السعودية. [المجلد 42، العدد 42، 2014، الصفحة 267-292]
  • الجامعات العربية Keywords: Communication وظيفة الاتصال في بناء الصورة الذهنية للجامعات العربية: دراسة حالة على جامعة الطائف بالمملکة العربية السعودية [المجلد 42، العدد 42، 2014، الصفحة 224-265]
  • الدول العربية والإسلامية دور الإعلام في الدول العربية والإسلامية في تعزيز ثقافة الحوار [المجلد 42، العدد 42، 2014، الصفحة 416-443]
  • الرأي العام تعميق دور الإعلام الجديد في تکوين الرأي العام لدى طلاب الجامعات السعودية. [المجلد 42، العدد 42، 2014، الصفحة 372-415]
  • الشباب الجامعي Keywords: Facebook دور الفيس بوک في التنشئة السياسية للشباب الجامعي: دراسة ميدانية على عينة من شباب جامعة دمياط. [المجلد 42، العدد 42، 2014، الصفحة 191-221]
  • الصحف المصرية معالجة الصحف المصرية للانتخابات الرئاسية 2014: دراسة تحليلية مقارنة على الصحف القومية والحزبية والخاصة. [المجلد 42، العدد 42، 2014، الصفحة 149-190]
  • الصورة الذهنية وظيفة الاتصال في بناء الصورة الذهنية للجامعات العربية: دراسة حالة على جامعة الطائف بالمملکة العربية السعودية [المجلد 42، العدد 42، 2014، الصفحة 224-265]
  • العلاقات العامة اعتماد ممارسي العلاقات العامة على وسائل التواصل الاجتماعي للإعلام عن أنشطة المؤسسات الإسلامية الدعوية في مصر والسعودية: دراسة وصفية. [المجلد 42، العدد 42، 2014، الصفحة 293-333]

ت

  • تحليل المضمون مجلة الدفاع المصرية: دراسة في النشأة وتحليل المضمون [المجلد 42، العدد 42، 2014، الصفحة 334-370]

ث

ط

  • طلاب الجامعات Keywords: New Media تعميق دور الإعلام الجديد في تکوين الرأي العام لدى طلاب الجامعات السعودية. [المجلد 42، العدد 42، 2014، الصفحة 372-415]

ک

م

  • مرض الکورونا Keywords: Social Media استخدام وسائل التواصل الاجتماعي في التوعية الصحية لمرض کورنا: دراسة تطبيقية على المدن الطبية ومستشفياتها الحکومية بمدينة الرياض السعودية. [المجلد 42، العدد 42، 2014، الصفحة 267-292]

و

  • وسائل التواصل الاجتماعي اعتماد ممارسي العلاقات العامة على وسائل التواصل الاجتماعي للإعلام عن أنشطة المؤسسات الإسلامية الدعوية في مصر والسعودية: دراسة وصفية. [المجلد 42، العدد 42، 2014، الصفحة 293-333]